تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر 2019

إعلانات

تحميل برنامج الاذان

مع صخب الحياة، قد ينشغل الإنسان عن أداء صلواته اليومية في موعدها، بحجة الانشغال في العمل وعدم تذكر موعد الصلاة، أو أنه لم يسمع صوت المؤذن وهو ينادي للفريضة، ولذلك فإن تحميل برنامج الأذان يعد من بين أهم برامج الكمبيوتر و الاندرويد التي يحتاجها مستخدمي الكمبيوتر والهواتف الذكية واللوحية، الذين يعملون عليها أو يستخدمونها لساعات طويلة.

وبرنامج الأذان ومواقيت الصلاة، والذي نستعرضه معكم في الأسطر التالية، و سنتناول اليوم برنامج Azan and prayer time، والذي يعد من أفضل البرامج والتطبيقات الإسلامية، والمنظمة للطقوس الدينية اليومية للمسلم، سواء على الحواسيب أو الأجهزة الذكية الشخصية، ويتميز بأنه يعمل مع جميع أنظمة التشغيل المنتشرة حاليًا.

تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون 2017

وقد كان أول ظهور لبرنامج Azan and prayer time، ليعمل على هواتف نوكيا وسوني وسامسونج، وغيرها من الهواتف الذكية، بهدف تعويض النقص البرمجي في تلك الأجهزة وعدم احتوائها على برنامج ينظم مواقيت الصلاة للمسلمين وينبههم صوتيًا بالأذان في موعده المحدد، ومع نجاحه وانتشاره تم تعديله ليتوائم مع برامج تشغيل أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

مميزات برنامج ‌الاذان للكمبيوتر

  • ولعل أكثر ما يميز برنامج المؤذن، الذي نتحدث عنه في ذلك المقال، بخلاف أنه مجاني، فهو كونه من التطبيقات القليلة التي تعمل على جميع نظم تشغيل الهواتف الذكية واللوحية، مثل أندرويد وويندوز فون وIOS وغيرها، ولذلك فهو من أكثر برامج الكمبيوتر والجوال تحميلًا سواء من متجر جوجل بلاي أو من الموقع الرسمي للتطبيق، حتى أنه قد تم تنصيبه على ملايين الأجهزة حول العالم، خاصة وأنه يدعم أكثر من واجهة ولغة تشغيل من بينها اللغتين العربية والإنجليزية.
  • وبرنامج المؤذن، الذي طورته شركة islamicfinder، وطرحت منه الإصدار الرابع مؤخرًا، يمكن ضبطه على الدولة التي تقيم بها، ليصبح مهيئًا لتحديد مواقيت الصلاة وفقًا للتوقيت الجغرافي الخاص بك، وبالتالي يصدر عنه الأذان في المواعيد المحددة بأكثر من صوت وأداء عدد كبير من المشايخ والمؤذنين من شتى بقاع العالم الإسلامي، على مر الزمان، كما أن التطبيق يساعدك في معرفة اتجاه القبلة، في المنطقة التي تقطنها.
  • كما يتميز برنامج Azan and prayer time، بواجهته المريحة للعين وسهلة الاستخدام، والتي يمكنك من خلالها، ضبط درجة صوت المؤذن، وكذلك يمنحك حق اختيار عرض عدد من الصور مصاحبة للأذان، في مقدمتها صور الكعبة المشرفة والمسجد النبوي، فضلًا عن مجموعة منتقاة بعناية من الصور الطبيعية والإسلامية الجميلة.
  • ومن بين المزايا العديدة، التي يزخر بها برنامج المؤذن، أن يتيح لك خاصية إرسال أصوات الأذان التي تريدها لأصدقائك لتنبيههم للصلاة، وكذلك يضم التطبيق تقويم هجري وآخر ميلادي، ويمكن التحويل بين التقويمين بسهولة، كما أنه يدعم تشغيل عدد من الأدعية والأذكار الصحيحة بعد الصلاة، لزيادة فائدته الدينية، وإتمام المسلم للفريضة علي أكمل وجه.

الجدير بالذكر أن برنامج وتطبيق الأذان ومواقيت الصلاة متوفر منه نسختين، إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة، ولا يوجد بينهما سوى فروق بسيطة معظمها في عدد الدول التي يدعمها، وأصوات المؤذنين وخصائص أخرى، ويمكنك تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر و الجوال من زرار التحميل في الاسفل.

‫3 تعليقات

  1. اخي الكريم هذا من اجمل البرامج التي قدمتوها ف الموقع جزاكم الله كل خير منبة الصلوات الافضل علي الاطلاق

اترك تعليقاً

عنوان بريدك الالكتروني لن يتم نشرة انما هو فقط لتنبيهك بوجود رد علي الموضوع.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق