تحميل لعبة الحلزون بوب 2 – Snail Mail

تحميل الحلزون بوب 2

-لعبة-الحلزون-بوب-2-للكمبيوتر-3 تحميل لعبة الحلزون بوب 2 - Snail Mail تحميل العاب كمبيوتر
تحميل لعبة الحلزون بوب 2

لعبة الحلزون بوب هي من ألعاب الكمبيوتر التي يتم الأقبال عليها بشكل ليس بطبيعي، وذلك يرجع إلى العديد من المزايا التي تختص بها اللعبة، كما أن اللعبة صنفت من ضمن ألعاب الذكاء كما أنها حازت على العديد من الجوائز ومنها الجائزة الفزيائية لكونها لعبة تتحدث عن الفيزياء والمعمل الحلزوني الذي يدعي بوب، وهذا الحلزون صنف من الرخويات.

كما أن اللعبة من الألعاب الخفيفة على الأجهزة والأمنة على عقول أبنائنا، كما أنها تنمي بداخلهم الذكاء الباهر والذي يتطلب من اللعب اتباع جميع الخطوات التي تأتي اليه في بداية اللعبة، وتعد لعبة الحلزون بوب من الألعاب التي تهدف إلى تشغيل العقل وليس مجرد لعبة يقضي بها اللاعب وقت للتسلية وتضيع للوقت وخساراته.

لعبة الحلزون بوب2 هي لعبة من ألعاب المغامرات والتي يقدمها رائعة الحلزون بوب والذي يقوم بجولة في الغابة السعيدة الخاصة به، كما أن هذه الغابة مليئة جدا بالأخطار، ومهمتك أن تزيل تلك الأخطار بعناية من هذه الغابة السعيدة، والقيام بتمهيد الطريق جيدا للحلزون بوب، حتى يستكمل رحلته السعيدة دون أي مضايقات يتعرض إليها.

اللعبة تحتوي على العديد من المهام التي يجب الاهتمام بها وتأديتها على اكمل وجه، وعند القيام بالمهام المطلوبة منك، فسوف تحصل على المكافآت الرائعة والتي تساعدك على إنجاز اكبر قدر من الأعمال والمهام المطلوبة منك في اسرع وقت، والحصول على الجوائز وتخطي المستويات بسرعة التي تحتويها اللعبة وهي عبارة عن مائة وعشرون مستوى، عليك فقط إنجازهم سريعا حتى تحصل في اللعبة على المراكز الأولى والتي تساعد على تكريمك من قبل الأشخاص مطور اللعبة.

ما هي لعبة الحلزون بوب2

لعبة الحلزون بوب من الألعاب التي تعتمد في لعبها على الذكاء، كما أن تم تصنيف اللعبة أنها من ألعاب حل الألغاز عن طريق متابعة اللعبة والتي تأتيك بخطوات خاصة لكل مستوى وعليك اتباعها جيدا، فاللعبة من الألعاب الخفيفة على الأجهزة ووفر منها النسخة الأصلية والخاصة بالكمبيوتر ونظام التشغيل الويندوز كما تم توفير نسخة أخرى من تتوافق مع الموبايل لأنظمة الاندرويد والايفون حتى تتاح اللعبة مع العديد من المستخدمين وتكون سهلة الاستخدام على الجهاز الذي تفضل القيام باللعب عليه سواء جهاز كمبيوتر أو هاتف اندرويد.

كما أن اللعبة تسع مساحة تخزين لا بئس بها فتحتوي فقط على مساحة 163 MB، والتي ساعدت الكثير من المستخدمين على تحميلها دون أي ضرر أو ثقل في الأجهزة، والجدير بالذكر أن يتفاوت حجم اللعبة للموبايل بفارق بسيط جدا عن الحجم المحدد للكمبيوتر وهو 93MB، كما ان يمكنك الحصول على اللعبة مجانا ومائة بالمائة من خلال الموقع الرسمي للعبة، أو أن تقوم بتحميلها من خلال متجر جوجل بلاي أو متجر اب ستور.

اللعبة من الألعاب المليئة بالتشويق والأثارة كما أنها تخطف الأذهان إليها، لأنها من الألعاب التي تهتم بالذكاء وتهتم بحل الألغاز وهذا ما يثير التشوق إليها والاستمرار بها، كما أنها مليئة بالمرح والضحك والحماس أيضًا، يمكن القيام باللعبة جميع الأعمار بدء من عمر الأطفال ثلاث سنوات وحتى كبار السن والذين يبلغون السبعون والثمانون عاما، اللعبة مفيدة جدا لتشغيل العقل وتنمية الذكاء عند الجميع.

إعلان
snail-bob-4 تحميل لعبة الحلزون بوب 2 - Snail Mail تحميل العاب كمبيوتر
ما هي لعبة الحلزون بوب2

شرح لعبة الحلزون بوب 2 للكمبيوتر

عند البدء في العب من خلال اللعبة يمكنك اختيار شكل الكائن الحلزوني بوب وهو الكائن الرخوي والذي تحاول أن تساعده في تمهيد الطرق الخاصة بالغابة، والتي تمنحك اللعبة العديد من الأشكال لاختيار الشكل المناسب والمحبب اليك من ضمنهم.

فقد تبدء الأحداث بسهولة مفرطة  وبدون أي تعقيد بل يتم تسهيل اللعبة عليك حتى تتفهم محتويتها وطلباتها وتستطيع أن تتعرف على الغاز اللعبة والقيام بحلها بشكل سريع ومفهوم، ولكن  الأمور لا تبقى على حالها فانه كلما صعدت إلى مستوى اعلى في اللعبة سوف يزداد الأمر صعوبة وتتشابك الالغاز والتي عليك فهمها وحلها سريعا وعند القيام بالمهام وحل تلك الألغاز فتحصل من خلال اللعبة على المكافآت والجوائز التي تساعدك في تخطي المستويات سريعا.

تتكون اللعبة بأكملها من نحو مائة وعشرون مستوى يبدء تصاعديا من الأسهل إلى الأصعب، وكلما نجحت في تخطي المستوى بتفوق يساعدك هذا على التمهيد لك لفهم المستوى الذي يليه والذي يكون اصعب منه، مما يزرع بداخلك روح الحماس والقوة على تخطي الصعاب.

فنرى أيضًا أن المهام في لعبة الحلزون بوب  مقسمة إلى إعداد كبيرة من المراحل، وتستطيع أن تحصل من خلال اللعبة على بعض المحاولات التي يمكنك الاحتفاظ بها لبعض المهام الصعبة وأعاده المحاولة في وقت السقوط بها، وعليك أيضًا عدم التفريط  فيها لاستخدامها وقت الحاجة، وفي حالة نفاذ كل المحاولات لديك يمكنك الانتظار حتى تأتيك محاولات أخرى تساعدك في أداء المهام سريعا، والتي سوف تجدها في طريقك في رحلة الغابة وهي تظهر لك على شكل علامات يمكنك الاحتفاظ بها للاستعانة بها في أي وقت.

قد تلاحظ أيضًا شكل الأرض الغير واقعي بالمرة فترى انك تسير في وقت على ارض ممهدة وزراعات وفي حين اخر ترى انك تمر ببعض الصخور والأراضي الواعرة والضيقة التي تكون بين جبلين، وعليك اجتيازها تماما حتى تستطيع أن تعبرها وتخرج منها كما أن يجب عليك أن تحصل على كل العلامات والجوائز التي تحصل عليها في الطريق ويجب عدم إهمالها.

عليك أثناء المرور في تلك الغابة أن تحترس من بعض الأعداء الذين يحاولون عرقلتك في الطريق فتجدهم في حين يختبئون وراء الأشجار وفي حين اخر تجدهم يخرجون لك من تحت النجيل وعليك كل ما تكتشف احدهم من الأعداء القيام بقتله على الفور، كما ترى وحوش أخرى يحاولون الفتك بك وعليك أيضًا قتلهم قبل أن يقومون هم بقتلك، وعليك أن تستمر في اللعب  حتى تصل إلى المستويات الأخيرة وتثبت فوزك باللعبة.

مميزات لعبة الحلزون بوب 2

اجمل ما يميز اللعبة انك تحصل على المغامرات على الأرض الغابة وكذلك تحت الماء أيضًا.

كما أن تعدد الأشكال يجعل لك والشخصيات يجعل لك حرية الاختيار بالكائن الحلزوني الذي تريد اللعب من خلاله.

كما أن تجدد الأحداث في اللعبة لا تشعرك باي ملل وتجعلك دائما متحمس لتكملة اللعبة بشكل جيد وسريع.

يمكنك اللعب في اللعبة في وضع الاوف لاين والذي يساعدك على عدم استخدام سرعات كبيرة للأنترنت، كما أنه لا يستهلك منك أي موارد خاصة بالكمبيوتر.

تحميل اللعبة

اترك تعليقاً

عنوان بريدك الالكتروني لن يتم نشرة انما هو فقط لتنبيهك بوجود رد علي الموضوع.