تحميل أفضل برنامج تصميم المنازل والديكورات – Sweet Home 3D

برنامج تصميم المنازل

يضطر العديد من أصحاب المنازل والمباني المختلفة إلى البحث عن مهندسين متخصصين لتصميم منازلهم وعمل الديكورات اللازمة في المنزل مع ترتيب الأثاث بطريقة معينة حيث يتم توزيع الفرش الخاص بالمنازل عن طريق بعض الأدوات والحسابات حتى لا يتم ترتيبها بشكل عشوائي وهو ما يجعل الفرش يظهر بشكل أجمل، ولا شك أن هؤلاء المهندسين أو حتى المكاتب الهندسية التي تعمل في مجال تصميم المنازل والديكورات يطلبون أموالاً كبيرة لتنفيذ هذه الخدمات، لذلك فقد حاول بعض المطورين والمبرمجين تصميم برامج تقوم بهذه المهمة ألا وهي تصميم المنازل دون الحاجة إلى مهندس متخصص.

ولكن بالفعل قد تم تطوير عدة برامج تقوم بخدمة تصميم المنازل بشكل رائع مع العديد من الإمكانيات الرائعة التي تجعل من إستخدامها أمراً مفيداً للغاية حيث يمكنك من خلال هذه البرامج أن تصمم المنزل الخاص بك مع تصميم الديكورات والأثاث اللازم له وتقوم بتوزيعه في المنزل بشكل جذاب ورائع، وأهم هذه البرامج هو برنامج Sweet Home 3D حيث يوفر لك البرنامج رؤية هذه التصميمات في شكل ثلاثي الأبعاد وهو ما يجعلها واقعية أمامك لتختبر مظهرها بكل سهولة ودون دفع أي تكاليف إلى مكاتب هندسية للقيام بتصميم المنازل، لذلك إذا كنت تريد تصميم منزلك والتحكم في كافة محتوياته وعمل الديكورات المناسبة لذوقك يمكنك تحميل برنامج تصميم المنازل مجاناً.

برنامج تصميم المنازل

تحميل برنامج تصميم المنازل ثلاثي الأبعاد

لا يحتاج برنامج Sweet Home 3D إلى خبرة إحترافية في إستخدامه حيث لن تضطر إلى مشاهدة العديد من الفيديوهات التي تشرح كيفية تصميم المنازل ولكن برنامج Sweet Home 3D قد صُمم ليكون مناسباً للمستخدم العادي وذلك لكي يتمكن بكل سهولة من إستخدام البرنامج والتعامل معه دون أي مشكلة ليستطيع تصميم المنزل الذي يريد مع تصميم كافة الغرف التي يحتاجها أو الديكورات اللازمة داخل المنزل، ليتمكن بعد  أن ينتهي من عمليات التصميم هذه من رؤية ذلك كله بشكل ثلاثي الأبعاد وهو ما يعني إستعراضك لكافة التصميمات والإضافات التي قمت بها من مختلف الزوايا، كما يتيح البرنامج إمكانية رسم الحوائط والأرضيات الخاصة بالمنزل ويمكنك تركيب وتحريك قطع الأثاث المختلفة لكي تقوم بتجريبها والتأكد من كونها مرتبة بشكل منظم، كما يتيح البرنامج طباعة ما قمت بتصميمه على ورق أو إستخراجه في هيئة صور أو حتى فيديو، فإذا كنت تريد تصميم منزلك على ذوقك الخاص فإننا ننصح بتحميل برنامج تصميم المنازل ثلاثي الأبعاد عربي مجاناً.

تحميل برنامج تصميم المنازل

مميزات برنامج تصميم المنازل

  1. التطبيق مجاني : حيث يمكنك تحميل برنامج تصميم المنازل مجانا تماماً ودون الحاجة إلى دفع أي تكاليف نظير إستخدام البرنامج، وذلك على الرغم من الإمكانيات والمميزات التي يقدمها البرنامج لمستخدميه.
  2. تصميمات إحترافية : فرغم كون البرنامج بسيط وإستخدامه سهل إلا أنه يمكنك من خلاله عمل تصميمات رائعة للغاية وتصل إلى درجة الإحترافية وهو ما يجعل تصميمات البرنامج يتم الإعتماد عليها والأخذ بها.
  3. أداة Undo : يتيح هذا البرنامج أداة Undo التي يمكنك من خلالها العودة إلى التصميم السابق أو إلغاء آخر تعديل قمت به، أو حتى الرجوع إليه مرة أخرى عن طريق أداة Refo.
  4. تعدد المشاريع : حيث يمكنك من خلال برنامج تصميم المنازل أن تعمل على تصميم أكثر من مشروع في نفس الوقت دون القلق من تأثير ذلك على التصميمات الخاصة بهذه المشاريع.
  5. حفظ التصميمات : يتيح البرنامج حفظ أي تصميم تقوم به لكي تتمكن من العودة إليه في أي وقت للتعديل عليه أو إضافة أي شئ جديد لذلك فلا قلق من ضياع أي من التصميمات قبل إنتهائها.
  6. تصميمات جاهزة : يمكنك الحصول على تصميمات جاهزة قد تم تصميمها من قبل لمنازل أخرى أو تصميمات لديكورات مختلفة لكي تتمكن من الإختيار منها دون الحاجة إلى التصميم من البداية.

للتحميل إضغط هنا

اترك تعليقاً

عنوان بريدك الالكتروني لن يتم نشرة انما هو فقط لتنبيهك بوجود رد علي الموضوع.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق